الاسلام تاريخ وحضارة للشيخ الفايز في منتدى الوسطية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 3:30 مساءً
الاسلام تاريخ وحضارة للشيخ الفايز في منتدى الوسطية

وقع كلمة الاخباري /  
بمناسبة عمان عاصمة الثقافة الاسلاميه لعام 2017 وبالتعاون مع مديرية ثقافة جرش اقام منتدى الوسطيه للفكر والثقافه فرع جرش محاضره بعنوان الاسلام حضاره وتاريخ قدمها فضيلة الشيخ علي فايز القادري تحدث فيها عن التاريخ الاسلامي.
وقال ان نزول القرآن على سيدنا محمد في ذلك الحين بحد ذاته تاريخ وهجرة المسلمين الى الحبشه تاريخ والهجرة الى المدينه تاريخ وبيعة العقبه الاولى والثانيه ايضا تاريخ وجميع الاحداث التي حصلت للمسلمين مثل الاسراء والمعراج وحجة الوداع والمعارك التي خاضها المسلمين وبنا الكعبة والمسجد الاقصى وفتح القدس ومعركة واليرموك وغيرها جميعها من التاريخ الاسلامي واما الحضارة فانبثقت من الاسلام وتعاليمه والتطورات العلميه والطبيه وجميع انواع العلوم هي من القرآن الكريم وتفسيره وكل ما نسمعه من تطور علمي حديث طراء في وقتنا الحاضر ذكر في القرآن الكريم ونزلت به ايات بينات فحضارتنا الاسلاميه عريقه جاء بها الدين ويكفينا تطورا ان خرجنا من ظلمة الجاهليه الى النور وابتعدنا عن المنكرات والمبيقات واتبعنا نهجا اسلاميا سمحا وسطيا معتدل ليس فيه غلو ولا تطرف وجهل واحترام الاديان الاخرى ونحمد الله على نعمة الاسلام …
ادار الجلسه  عادل النظامي نائب رئيس المنتدى ودار فيها حوار مطول وبناء ساده روح الهدوء والاحترام وفي بداية اللقاء
ورحب رئيس المنتدى احمد الصمادي بالضيوف والحضور مشيدا باختيار عمان عاصمة للثقافة الاسلاميه هذا العام بموقعا واهميتها التاريخيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.