بيان لفعاليات جرش تستنكر فيه القرار الامريكي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 7:49 مساءً
بيان لفعاليات جرش تستنكر فيه القرار الامريكي

وقع الكلمة – نصر العتوم

أصدرت الفعاليات الشعبية بمحافظة جرش، اليوم الثلاثاء، بياناً استنكرت فيه قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، جاء فيه:

“لبيك يا أقصى..

نصرة للمسجد الأقصى والمقدسات في القدس الشريف، ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي الجائر الذي يعتبر القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني؛ أُقيمت في منزل سعادة النائب السابق الشيخ سليمان السعد في مدينة جرش مساء يوم الأحد الموافق 17/12/2017 أمسية مقدسية بحضور نواب وأعيان وإعلاميين وأكاديميين متخصصين في الشأن السياسي وشخصيات عشائرية مثقّفة.

وقد تحدّث عدد من الحضور في الجوانب التي تهم القضية الفلسطينية والمدينة المقدسة بوجه خاص ، وقد شُكّلت لجنة متابعة لإصدار التوصيات اللازمة التي من شأنها أن تُعزّز حالة الصمود والتصدّي لهذا القرار الجائر مثمّنين الموقف الرسمي للدول الأردنية حيال هذه القضية وضرورة دعم الجهود المبذولة بهذا الخصوص ، وقد جاءت توصيات اللجنة بالتالي:

ـ دعم التوجهات الملكية وجهود جلالة الملك في الدفاع عن القدس الشريف والمقدسات والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية لدعم هذا التوجه.

ـ الاستمرار في إبراز قضية القدس من خلال عقد الندوات والخروج في مسيرات شعبية وكذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة دعما لعروبة القدس ورؤيتها الإسلامية.

ـ متابعة كل ما يستجد حول قضية القدس الشريف والمقدسات وما يُحاك لها من مؤامرات بهدف التصدي لها والدفاع عنها جنبا إلى جنب مع توجهات الدولة الأردنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.