قسم الإرشاد النفسي في فيلادلفيا يحتفل بالطلبة الجدد قام قسم الإرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون بجامعة فيلادلفيا بالإجتماع بالطلبة الجدد حيث رحبت رئيسة القسم د. لينة عاشور بالطلبة، وقدمت عرضنا موجزاً عن سياسة القسم ونشاطاته وحثت الطلبة وعلى المشاركة الفاعلة في الجامعة للإستفادة من الخبرة الجامعية والوصول الى الطالب الذي تريد. وقد شارك في الإحتفالية أساتذة قسم الإرشاد النفسي الأستاذ الدكتور عصام نجيب والدكتور عدنان الطوباسي والدكتورة سناء الخوالدة حيث أثروا الإحتفالية بخبراتهم وترحيبهم بالطلبة. تبع الحفل تناول الأطعمة والذي كان بمساهمة من طلبة قسم الإرشاد.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 1:29 مساءً
قسم الإرشاد النفسي في فيلادلفيا  يحتفل بالطلبة الجدد  قام قسم الإرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون بجامعة فيلادلفيا بالإجتماع بالطلبة الجدد حيث رحبت رئيسة القسم د. لينة عاشور بالطلبة، وقدمت عرضنا موجزاً عن سياسة القسم ونشاطاته وحثت الطلبة وعلى المشاركة الفاعلة في الجامعة للإستفادة من الخبرة الجامعية والوصول الى الطالب الذي تريد. وقد شارك في الإحتفالية أساتذة قسم الإرشاد النفسي الأستاذ الدكتور عصام نجيب والدكتور عدنان الطوباسي والدكتورة سناء الخوالدة حيث أثروا الإحتفالية بخبراتهم وترحيبهم بالطلبة. تبع الحفل تناول الأطعمة والذي كان بمساهمة من طلبة قسم الإرشاد.

وقع الكلمة / حسني العتوم 

قام قسم الإرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون بجامعة فيلادلفيا بالإجتماع بالطلبة الجدد حيث رحبت رئيسة القسم د. لينة عاشور بالطلبة، وقدمت عرضنا موجزاً عن سياسة القسم ونشاطاته وحثت الطلبة وعلى المشاركة الفاعلة في الجامعة للإستفادة من الخبرة الجامعية والوصول الى الطالب الذي تريد.

وقد شارك في الإحتفالية أساتذة قسم الإرشاد النفسي الأستاذ الدكتور عصام نجيب والدكتور عدنان الطوباسي والدكتورة سناء الخوالدة حيث أثروا الإحتفالية بخبراتهم وترحيبهم بالطلبة.

تبع الحفل تناول الأطعمة والذي كان بمساهمة من طلبة قسم الإرشاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.