روسيا تعلن اصابة زعيم جبهة النصرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 6:48 صباحًا
روسيا تعلن اصابة زعيم جبهة النصرة

قالت وزارة الدفاع الروسية ان زعيم “جبهة النصرة” أبو محمد الجولاني اصيب بجروح خطيرة جراء احدى ضرباتها الجوية .واضافت الوزارة بحسب ما نقلت قناة روسيا اليوم بخبر عاجل ان الغارة تسببت بمقتل 12 قياديا في جبهة النصرة.وقالت الوزارة في بيان لها الاربعاء أن المخابرات العسكرية الروسية كشفت في 3 تشرين الأول (الثلاثاء) عن مكان ووقت انعقاد اجتماع لقادة “جبهة النصرة” بحضور الجولاني.واضافت : أن طائرتان مقاتلتان من طراز “سو-34″ و”سو-35″ استهدفتا الاجتماع، مما أسفر عن القضاء على 12 قياديا لـ”النصرة” و50 مسلحا من حرسهم، وإصابة أكثر من 10 متطرفين بجروح بليغة ومتوسطة الخطورة، بينهم الجولاني.وذكر كوناشينكوف أن زعيم “النصرة” أصيب بجروح خطيرة جراء الشظايا وفقد يده، وأفادت عدة مصادر مستقلة بأنه في حالة صحية حرجة.واختتم البيان بالقول، إن وزارة الدفاع الروسية، ستستمر في إجراء عمليات خاصة بغية تصفية الإرهابيين المتورطين في هجمات على العسكريين الروس في سوريا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.