جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية وجمعية مستثمري الموقر الصناعية توقعان مذكرة تفاهم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 2:58 مساءً
جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية وجمعية مستثمري الموقر الصناعية  توقعان مذكرة تفاهم

وقع الكلمة /عمان-21/04/2018

وقعت جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وجمعية مستثمري الموقر الصناعية مذكرة تفاهم للتعاون بين الجمعيتين والتي تهدف إلى توفير إطار عمل مؤسسي في المجالات ذات الاهتمام المشترك، سعيا من الجمعيتين للاستفادة من الخبرات والمبادرات لكل منهما وانعكاسها على الإدارات والعاملين في الشركات الصناعية لدى الطرفين من خلال تنفيذ برامج مشتركة.

وفي كلمته خلال توقيع مذكرة التفاهم قال د. إياد أبو حلتم رئيس جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، ان هذه المذكرة جاءت ضمن توجه الجمعية في تعزيز التشاركية مع الجمعيات الصناعية مما يساعد على تبادل الخبرات وبما يعود بالنفع والفائدة على كافة الصناعيين في الجمعيتين.

من جهته أوضح د. حسن البرماوي رئيس جمعية مستثمري الموقر الصناعية أن توقيع المذكرة تعتبر خطوة على الطريق الصحيح في تعزيز شراكات جمعية الموقر وأن مجلس إدارة الجمعية معني بتقوية أواصر التعاون وتبادل الخبرات مع جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وبناء شراكات هامة مبنية على أسس وبرامج مشتركة.

وتمثل مذكرة التفاهم التي وقعت في مقر جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، تجسيدا للجهود التي تبذلها الجمعيتين سعيا لخدمة أعضاء الهيئة العامة في الجمعيتين وتقديم ما هو أفضل دوما، حيث تهدف المذكرة إلى تطوير أداء منتسبي الجمعيتين ورفع قدراتهم التنافسية ورعاية مصالح الشركات الصناعية من خلال تنفيذ البرامج المختلفة التي تساهم في تعزيز ورفع مستوى الأداء لدى الشركات الأعضاء في الجمعيتين.

كما تسعى الجمعيتين إلى التشاور والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك لتعزيز فعالية جهودهما في إطار خدمة الصناعيين في الجمعيتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.