تنفيذي جرش يبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المرور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 12:06 مساءً
تنفيذي جرش يبحث الاستعدادات للاحتفال بيوم المرور

وقع الكلمة  – حسني العتوم

ناقش مجلس تنفيذي جرش وبلديات المحافظة اليوم في احتماع ترأسه محافظ جرش مامون اللوزي بقاعة المحافظة الاستعدادات لاقامة احتفال بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوعه العربي .
واكد المحافظ اللوزي ان الاحتفال بهذه المناسبة يجب ان تاخذ المنحى التوعوي من مخاطر المرور والحوادث التي باتت تؤرق المجتمع من تبعاتها سواء في الارواح او الاصابات او الاضرار المالية .

وشدد المحافظ ان الاحتفال بهذه المناسبة ياتي في اطار تعظيم التوعية المجتمعية بمخاطر المرور والعمل على تامين السلامة العامة كل من موقعه مشيدا بدور رجال المرور والبلديات والتربية والتعليم والنقل العام والاعلام وكافة القطاعات الاخرى التي تبذل جهودا كبيرة في هذا المجال لتجنب الوقوع بمخاطر الحوادث .
وقال ان هذا الموضوع يشغل كافة الاجهزة انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية التي تؤكد المرة تلو الاخرى على ضرورة العمل الجاد والهادف للحد من الحوادث المرورية لما لها من تبعات مجتمعية واسعة .
وعرض خلال الاجتماع برنامج الاحتفال الذي سيقام يوم الرابع عشر من الشهر القادم في قاعة بلدية جرش الكبرى والذي تركز على اهمية نشر التوعية المرورية في كافة مناطق المحافظة وعرض سكتشات مسرحية لطلبة مديرية التربية والتعليم وفيلم وثائقي عن المرور من مديرية الامن العام بالاضافة الى تحفيز كافة الجهات ذات العلاقة وتكريمهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.