اسبوع طبي مجاني في جرش اعتبارا من السبت القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 9:40 صباحًا
اسبوع طبي مجاني في جرش اعتبارا من السبت القادم


وقع الكلمة – حسني العتوم
تنظم محافظة جرش وقسم المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاهلي القابضة / الامارات العربية المتحدة / وفرع نقابة الاطباء في محافظة جرش اسبوعا طبيا مجانيا يبدا من يوم السبت القادم في قاعة جمعية سيدات جرش ويستمر حتى نهاية يوم الخميس برعاية محافظ جرش.
وقال محافظ جرش مامون اللوزي ان هذه الحملة تستهدف كافة الشرائح المجتمعية لاسيما الاسر الفقيرة في المحافظة من خلال تنظيم حملة تستمر على مدار الاسبوع القادم ، يشارك فيها اطباء اختصاص في العديد من المجالات الطبية .
وثمن اللوزي عاليا كافة الجهود المشاركة في هذه الحملة من منظمين واطباء وكوادر تمريضية وجهات مشاركة وداعمة والتي تهدف جميعا لخدمة الاهل في هذه المحافظة .
وقال رئيس فرع نقابة الاطباء في محافظة جرش الدكتور صادق العتوم ان هذه المبادرة تاتي في اطار التواصل مع المجتمعات المحلية ومساعدة الاسر المحتاجة في المعاينة الطبية وتقديم العلاجات اللازمة واستكمال علاجاتها في المراكز الطبية التي تحتاج الى اجهزة طبية .
واشار العتوم الى ان الاسبوع الطبي يشارك فيه اطباء اختصاص لاقسام الباطنية والعظام والاسرة والطب العام والاطفال والجلدية والعيون وانف واذن وحنجرة والطب البديل بالاضافة الى تنظيم محاضرات توعوية في مجالات المخدرات والضغط والسكري وخلع الورك التطوري وحرارة الاطفال وتنظيم الاسرة والتغذية والعلاج البديل وعلم الفراسة وفن التواصل .
واشار ان الدوام لكافة العيادات يبدا من الساعة التاسعة من صباح كل يوم ويستمر لغاية الساعة الثالثة من ايام الاسبوع المقبل من يوم السبت ولغاية يوم الخميس .
من جانبها اوضحت رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية في مجموعة الاهلي القابضة لينا الحوراني ان القسم معني بالتواصل مع كافة الشرائح المجتمعية وتلمس احتياجاتهم والعمل على ايجاد الحلول الممكنة لها وذلك في اطار برنامج شامل يستهدف مساعدة الاسرة من النواحي الطبية والتشغيلية والتسويقية من خلال حملة ” جرش للقيادة المجتمعية والاستدامة ” والتي تستمر لمدة عام وتركز على كافة المجالات التنموية .
وبينت الحوراني ان الاسبوع الطبي متاح امام ابناء المجتمعات المحلية للاستفادة من الاطباء المتواجدين فيه والعلاجات اضافة الى المحاضرات المتخصصة في عديد المجالات التي تعنى بصحة المواطن .
وعبرت نائبة رئيسة جمعية سيدات جرش هبة زريقات عن تقديرها لكل المشاركين بالاسبوع الطبي داعية سيدات المجتمعات المحلية للاستفادة منه مؤكدة على تعاون الجمعية التام مع المبادرات البناءة والهادفة لخدمة المجتمعات المحلية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.