العياصرة يرحب بضيوف الاردن من الكفاءات الاكاديمية ويعلن انطلاقة مهرجان ساكب الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 5:51 مساءً
العياصرة يرحب بضيوف الاردن من الكفاءات الاكاديمية ويعلن انطلاقة مهرجان ساكب الدولي
وقع الكلمة / حسني العتوم
اعلن نائب الامين العام رئيس مكتب العلاقات الدولية الخارجية والمكاتب الاقليمية الدكتور محمد بدر العياصرة اليوم عن مشاركة الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية والثقافية في مهرجان ساكب الدولي الثاني للثقافة والفنون .
وقال نائب الامين العام ان مهرجان ساكب الدولي للثقافة والفنون ياتي بالتشارك ما بين الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية والثقافية مع رابطة جراسيا للثقافة والفنون  مبينا ان المهرجان سينطلق  يوم غد الخميس  الساعة السابعة مساءا بحضور  السيد الأمين العام للاتحاد ونائب الأمين العام رئيس مكتب العلاقات الخارجية والدولية والمكاتب الاقليميه ورئيس مكتب الاعلام والناطق الرسمي باسم الاتحاد والأستاذ مدير مكتب الأمين و الاستاذة الدكتورة نبيلة عبد الشكور مدير مكتب الجزائر الإقليمي
وكل من ضيوف الاتحاد على المهرجان وهم السادة العلماء الاجلاء
ا .د زكي عبد اللطيف زكي  المدير  الاقليمي لمكتب مصر
ا .د عبد الواحد عبد السلام شعيب المدير  الاقليمي لمكتب  ليبيا
ا.د عماد سيف الدين المدير الاقليمي لمكتب إلبنان
والاستاذه المستشارة نجوى الزغبي مكتب مصر وأمين صندوق الاتحاد ونائب رئيس العلاقات الدولية والمكاتب الاقليمية
وذلك في مدينة ساكب موقع ديوان العياصره عشيرة بني حمدان
وقال الدكتور العياصرة ان اللجنة التنظيمية للاتحاد اذ ترحب اجمل واطيب ترحيب بكافة الوفود العربي المشاركة في المهرجان لتدعوكم لحضور فعاليات المهرجان والذي سيتم افتتاحه يوم غد الخميس الساعة السابعة مساء في قاعة ديوان ال حمدان العياصرة مشيرا الى ان فعاليات المهرجان تستمر  لغاية اليوم السادس من الشهر الجاري .
يشار الى ان مهرجان ساكب الدولي للثقافة والفنون ينظم للسنة الثانية على التوالي في مدينة ساكب بمشاركة عربية واسعة من المثقفين والمبدعين والكتاب والفنانين ، وتتضمن فعالياته قراءات  ادبية متنوعة وحلقات نقاشية هادفة واعمال رسم بالهواء الطلق بطبيعة المنطقة الساحرة اضافة الى لقاءات عديدة تناقش فيها عديد قضايا الساعة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.