جمعية البيئة تطلق حملة نظافة في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 8:03 صباحًا
جمعية البيئة تطلق حملة نظافة في جرش

وقع الكلمة /حسني العتوم

تواصل جمعية البيئة الاردنية فعاليات مبادرتها “سياحتنا عنوان ثروتنا وبيئتنا”في محافظة جرش حيث ستنفذ حملة نظافة في منطقة الاثار وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8 ايار في تمام الساعه العاشرة صباحا برعاية رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية النائب وصفي حداد.

وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان فعاليات الحملة تأتي استكمالا لتحقيق اهداف ورسالة المبادرة والتي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى المملكة لترسيخ مفهوم السياحة البيئية والتعرف على اماكن التنزه ونشر الثقافة السياحية والحفاظ على المواق الاثرية وتعزيز التشاركية ما بين كافة الجهات الحكومية والاهلية التي تعنى بالسياحة والترويج السياحي الذي اصبح ضرورة ملحة في ظل ازدياد حدة المنافسة ما بين الدول وتنامي الاهمية الاقتصادية لقطاع السياحة البيئية .

واضاف فريحات ان الحملة التي سيشارك بها امين عام السياحة عيسى قموه ورئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزة ومندوب وزارة البيئة مدير مديرية الاتصال والتوعية البيئية في وزارة البيئة الدكتور احمد عبيدات وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة و500 مشاركا من المدارس وهيئة شباب كلنا الاردن والمتطوعين من عدد من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص ووسائل الاعلام تسعى الى رفع مستوى الوعي بأهمية الثقافة السياحية لدى المجتمعات المحلية التي تعد الركيزة الاساسية في انجاح اي برامج او خطط سياحية وما ينعكس عل أدوات التنمية فيها .

وبين ان الجمعية نفذت وضمن فعاليات المبادرة حملات نظافة في متنزه نبع البحاث وراجب وقلعة عجلون واشتفينا وستواصل تنفيذ فعاليات المبادرة في مختلف محافظات المملكة في العقبة واربد وعراق الامير وغيرها من المواقع السياحية داعيا الجهات المعنية للتعاون مع الجمعية لتحقيق اهداف المبادرة التنموية والتوعوية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.