اعادة صيانة خطوط المياه والصرف الصحي بعد توقيف متعهد شركة الكهرباء عن العمل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 6:19 مساءً
اعادة صيانة خطوط المياه والصرف الصحي بعد توقيف متعهد شركة الكهرباء عن العمل

اعاد متعهد شركة كهرباء اربد المهندس محمود الطيطي صيانة خطوظ المياه والصرف الصحي التي كانت قد تكسرت نتيجة لأعمال الحفر التي قامت بها شركة الكهرباء، لتمديد كيبل كهربائي في منطقة سوف غرب محافظة جرش.

وفيما يتعلق بتكسير خطوط الصرف الصحي بين الطيطي انه قبل البدء في العمل تم التنسيق مع سلطة مياه جرش بكتب رسمية واحضار مخططات لخطوظ المياه والصرف الصحي، الا انها لك تتطابق مع الواقع من حيث التعرجات في خطوط المياه.

كما ان وزارة الاشغال العامه على علم في المشروع وتم اخذ الموافقة منها ومن بلدية جرش وقسم سير جرش من خلال مخاطبة المحافظ، وكل الاوراق الرسمية والثبوتيه موجوده.

وقال المهندس محمود الطيطي انه تم اتخاذ كافة إجراءات السلامة العامةلحماية الاطفال وابمواطنين من السقوط في الحفر، من خلال وضع شريط على امتداد الحفر ووجود اشارات تحذيرية وجيور لتسهيل الحركة على المارة.

واضاف انه تم وضع حواجز اسمنتية على طول الحفر والذي يحاذي مدارس الذكور والإناث في مدينة سوف.

وقال انه تم الاتفاق على موعد 8/5 /2018 هو الموعد لمد كيبل الكهرباء الارضي للشارع الرئيسي بإتجاه مسجد النور.

يذكر ان مشروع تمديد كيبل الكهرباء في منطقة سوف هو تحسين المدينه ورفع القدرة الكهربائية لها، إضافة الى محطة تنقية جرش.

واجتمع صباح اليوم مساعد محافظ جرش عدنان الخوالدة ومدير مياه جرش المهندس منتصر المومني ومدير مشروع شركة كهرباء اربد المهندس حسام العناقره ومن اشغال جرش المهنديهوامل الطوباسي في دار المحافظة للالتقاء بالمتعهد الطيطي، وذلك لدراسة سير عمل المشروع واسباب تكسير خطوط المياه والصرف الصحي، وتم عقد اجتماع توافقي على الية تنفيذ اعمال المشروع.

وخلال الاجتماع اثيرت نقاط الخلاف بيت موضوع تنفيذ الخطوط الكهربائية وتعارضها مع الخدمات الموجودة، وتم الاتفاق على اسس وحلول بوضع حلول لتقاطعات الموجوده للخدمتين، كما تم الاطلاع من قبل البلدية والأشغال على سير المهمة، وتم معالجة خطوط المياه والصرف الصحي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.