السحراوي يعرف بالاتحاد العربي للكفاءات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 8:03 مساءً
السحراوي يعرف بالاتحاد العربي للكفاءات

وقع الكلمة #حصرياً:ـ ولأول مرة على شاشة تلفزيون القنال الفضائية بالتلفزيون المصرى ولقاء حلقة اليوم والذى تناولت فيه بالشرح والتعليق كل ما يتعلق بالإتحاد العربى للكفاءات الأكاديمية والثقافية والذى تم تأسيسة حديثاً بالممكلة الأردنية الهاشمية الشقيقة فى شهر سبتمبر لعام 2017 تحت رئاسة الأمين العام الأستاذ الدكتور عبد الكريم السراج ونائب الأمين العام د. م. محمد بدر العياصرة وغيرهم من الأعضاء المؤسسين للإتحاد وكل ما يتعلق بهذا الإتحاد من (تاريخ الإنشاء ـ الهيكل التأسيسى والتنظيمى ـ الدول المشتركة والذى بلغ عددهم اكثر من 25 دولة وأيضاً الجامعات العربية والأجنبية المشتركة والذى بلغ عددهم اكثر من 65 جامعة حتى الأن وأيضاً الشخصيات العلمية والأكاديمية والثقافية المشاركة فى الإتحاد ورؤساء مكاتب الإتحاد على مستوى الوطن العربى والعالم وخصصت بالذكر الدكتور زكى عبد اللطيف مدير مكتب فرع جمهورية مصر العربية وأيضاً الأنشطة المختلفة ومجالات الدعم الأكاديمى والثقافى المقدمة من خلال الإتحاد ايضا على مستوى العالم وغيرها من الأمور المتعلقة بإتحاد الكفاءات وأيضاً إقامة الإتحاد العربى للكفاءات للعديد من المؤتمرات العلمية والتى منها بالفعل مؤتمر الكويت وايضاً مؤتمر لندن والإستعداد لمؤتمر الأردن فى اوائل الشهر القادم وكذلك المشاركة فى المهرجانات الثقافية وغيرها فى العديد من الدول العربية والأجنبية .. قريبا سوف يتم رفع رابط الحلقة ان شاء الله
مع خالص تحياتى ….

هشام السحراوي 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.