المساعيد يرعى احتفالات ساكب بالاعياد الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 7:57 صباحًا
المساعيد يرعى احتفالات ساكب بالاعياد الوطنية

وقع الكلمة – حسني العتوم
احتفلت مدرسة ساكب الثانوية الشاملة للبنين بالاعياد الوطنية ومخيم الاستقلال الكشفي الثامن عشر تحت شعار “اردن ارض العزم “رعاه مندوبا عن رئيس هيئة الاركان المشتركة قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد .

وتضمن الحفل الذي اقيم بمدرسة ساكب الثانوية الشاملة للبنين ، كلمات وفقرات متنوعة وقصائد شعرية تغنت بحب الوطن والاستقلال وجلالة الملك التي تؤكد قيم الإنجاز والتدريب والتحليل والصحوة والتخطيط والوطنية والمعارك التي سطر فيها الجيش الاردني اروع البطولات وفي مقدمتها معركة الكرامة الخالدة .

وتحدث النائب محمد ابو ستة العياصرة عن هذه المناسبات الوطنية واهميتها وقيمتها بالنسبة للاردنيين وما تشكله من محطات عز وفخار جسدها الاردنييون عبر تاريخ تكلل بالبناء والتقدم.

واشار الى ما وصل اليه التعليم في الاردن من تقدم بفضل التشريعات والقوانين العصرية وتوفير البنى التحتية من مدارس ومختبرات وحاسوب وتوفيرها للطلبة كبيئة حاضنة وداعمه لابدعاتهم وتميزهم.

بدوره استعرض مدير المدرسة محمد ظاهر العياصرة دور الهاشميين في بناء الاردن الانموذج وما حضي التعليم بفضل التوجيهات الملكية من اهتمام ورعاية جعلته في مقدمة الدول العالمية من حيث البنية التحتية وانظمته وقوانينها التي تحفظ حق منظومة التعليم وتعزز من دور المعلم في هذا المجال.
واكد ان الاحتفال بالاعياد الوطنية ومنها ذكرى معركة الكرامة مهم لانها تحيي لدى طلبتنا الاعتزاز الوطني بما سطره الجيش العربي الاردني في هذا اليوم من بطولات وتضحيات حتى يبقى بلدنا الاردن صخرة تتكسر عليها جميع المؤامرات.
كما تحدث مدير التربية والتعليم محمود شهاب مؤكدا على عظم المناسبات الوطنية التي نستحق كاردنيين ان نفخر بها كانجاز وطني عبر مسيرة هذا الوطن الخيرة والمباركة بقيادة هاشمية نذرت نفسها للعططاء والبناء .

وعقب الحفل الذي شهد عروضا لكشافة مخيم الاستقلال وصيحات وصرخات كشفية ومعزوفات لموسيقات الجيش ، تجول المشاركون في المعرض الذي تحدثت لوحاته عن الانجازات الوطنية والقيادة الهاشمية والكلمات التي قيلت في مناسبة الكرامة ودور ابناء القوات المسلحة البطولي بمعركة الكرامة الخالدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.