اللوزي يكرم المشاركين بالاسبوع الطبي في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:41 صباحًا
اللوزي يكرم المشاركين بالاسبوع الطبي في جرش

وقع الكلمة  – حسني العتوم
كرم محافظ جرش مامون اللوزي اليوم في قاعة المحافظة المشاركين في الاسبوع الطبي المجاني الذي نظمته محافظة جرش وقسم المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاهلي القابضة / الامارات العربية المتحدة / وفرع نقابة الاطباء في المحافظة في قاعة جمعية سيدات جرش قبل اسبوعين .
وثمن اللوزي خلال حفل التكريم الذي حضره مدير صحة جرش الدكتور احمد القادري ومدير المستشفى الدكتور احمد ازغول دور الاطباء والكوادر التمريضية على جهودهم الخيرة خلال فعاليات الاسبوع الطبي المجاني والذي استفاد منه مئات الاسر
وقال محافظ جرش مامون اللوزي ان الحملة استهدفت الشرائح المجتمعية والاسر الفقيرة في المحافظة بمشاركة اطباء اختصاص في العديد من المجالات الطبية .
وثمن اللوزي عاليا كافة الجهود المشاركة في هذه الحملة من منظمين واطباء وكوادر تمريضية ووجهات مشاركة وداعمة والتي هدفت جميعا لخدمة الاهل في هذه المحافظة .
من جانبها عبرت رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية في مجموعة الاهلي القابضة لينا الحوراني عن شكرها لكل المشاركين والداعمين لهذا الاسبوع الطبي مؤكدة ان القسم معني بالتواصل مع كافة الشرائح المجتمعية وتلمس احتياجاتهم والعمل على ايجاد الحلول الممكنة لها وذلك في اطار برنامج شامل يستهدف مساعدة الاسرة من النواحي الطبية والتشغيلية والتسويقية من خلال حملة ” جرش للقيادة المجتمعية والاستدامة ” والتي تستمر لمدة عام وتركز على كافة المجالات التنموية .

واثنى رئيس فرع نقابة الاطباء في محافظة جرش الدكتور صادق العتوم على المبادرة مؤكدا دعم النقابة المستمر لكافة الانشطة التي من شانها ان تحقق الخدمة لاهلنا في المحافظة مشيرا الى  ان هذه المبادرة تاتي في اطار التواصل مع المجتمعات المحلية ومساعدة الاسر المحتاجة في المعاينة الطبية وتقديم العلاجات اللازمة واستكمال علاجاتها في المراكز الطبية التي تحتاج الى اجهزة طبية .
وعبر المكرمون عن اعتزازهم بهذه الالتفاتة التكريمية مؤكدين على التفاعل المستمر مع كافة النشاطات التي تحقق مكاسب للاهل في المحافظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.