هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:48 صباحًا
هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية

وقع الكلمة / حسني العتوم 

فاز المشروع المقدم من الطالب مصطفى بلال العقرباوي/ قسم هندسة العمارة بجامعة فيلادلفيا والمتضمن تصميم برج تجاري متعدد الاستخدامات في منطقة أم أذينة- عمان.  وهو من  أفضل المشاريع الطلابية التي عرضت في جامعة زايد – الامارات خلال شهر مايو 2018 وشاركت في المسابقة مشاريع من الأردن، مصر،  الإمارات، ليبيا، تونس، الجزائر ، السعودية، تركيا، نيجيريا، وجنوب أفريقيا. التفاصيل الهندسية المتعلقة بالمشروع متوفرة على موقع جامعة اوتودسيك العالمية. تم تنفيذ وتصميم التصميم الهندسي للبرج في مراسم قسم هندسة العمارة وبإشراف الدكتورة أسماء نيازي.

وثمـــن  الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بالمستوى المتميز والمهارات الفنية التي يكتسبها طلبة هندسة العمارة والجهود المبذولة لتحويل مشاريع الطلبة الى مشاريع هندسية تخدم المجتمع. وأكد الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأهتمام الجامعة بالمشاريع الريادية التي تخدم المجتمع واثرها في تعزيز الجانب التصميمي لدى طلبة الهندسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.