اللوزي : تعزيز الوضع المائي في جرش ب 250 م3 من المياه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 12:04 مساءً
اللوزي : تعزيز الوضع المائي في جرش ب 250 م3 من المياه

وقع الكلمة  – حسني العتوم
ازداد الطلب على المياه خلال الايام الماضية مع تنامي ارتفاع درجات الحرارة اضافة الى ما القاه ارتفاح درجات الحرارة على الصائمين وتضاعفت حاجتهم الى المياه الامر الذي ادى الى ازدياد الطلب على المياه  .
وتابع هذا الموضوع محافظ جرش مامون اللوزي مع وزير المياه والري المهندس على الغزاوي حيث وافق الوزير على رفد محافظة جرش ب250 مترا مكعبا من المياه من موقع ام اللولو الى خزان الجبل الاخضر في مدينة جرش .
واكد اللوزي ان كمية المياه التي زودت بها المحافظة من شانها ان تعزز وضع ادوار توزيع المياه على المواطنين ، مشيرا الى اهمية التعاون في مجال ترشيد المياه بسبب الطلب المتنامي عليها خلال اشهر الصيف .
الى ذلك قال مدير مياه محافظتي جرش وعجلون المهندس منتصر المومني ان ارتفاع درجات الحرارة خلال الايام الماضية ادى الى زيادة الطلب على المياه لافتا الى ان ادارة المياه لا تدخر جهدا في المحافظة على جدول توزيع المياه في كافة المناطق .
وقال المومني ان توقف الضخ عن بعض الاحياء قد يحدث بين الحين والاخر نتيجة خلل فني طارئ وفي هذه الحال تقوم ادارة المياه بتزويد المواطنين بصهاريج مياه الشرب .
واشار الى ان دعم الوزارة بتحويل كمية من المياه من ام اللولو الى خزان الجبل الاخضر في جرش من شانه ان يعزز تثبيت دور المياه قدر المستطاع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.