كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة تثقيفية لطالبات الثانوية  

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 12:31 مساءً
كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة تثقيفية لطالبات الثانوية   

 وقع الكلمة /

عقد قسم التسويق في كلية الاعمال وبالتعاون مع ادارة مدارس معالي الثانوية  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018 ندوة لمجموعة من طالبات المدرسة بعنوان: (الرؤية وتحديد الهدف المستقبلي)شارك في هذه الندوة  حوالي خمسين طالبة من المستوى الثانوي .

جاءت هذه الندوة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة وعمادة كلية الاعمال ولجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية؛   لتحويل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للجامعة الى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي.

هذاوقدنفذالدكتورموسىاصبيحمنقسمالتسويقفيكليةالاعمال هذه الندوة ، بالتنسيق مع ادارة المدارس ممثلةبالمدير العام الاستاذاحمددبيسوالسيدةايمانعجومديرةمدرسةالطالبات ، وقد تم عرض خصائص الانسان الناجح ابتداء من تحديد رؤيتة للمستقبل واستثمار الموارد المتاحة وتناغم هذه الموارد للتوصل للميزة التنافسية كعناصر اساسية لتحقيق الهدف المستقبلي.

في نهاية الورشة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركات في الندوة وقد  ابدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات لشرائح مختفة لطلاب وطالبات المدارس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.