توزيع العصائر والتمور والمياه عن روح المربي المرحوم رائد العتوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 9:10 مساءً
توزيع العصائر والتمور والمياه عن روح المربي المرحوم رائد العتوم

وقع الكلمة / حسني العتوم

تخليدا لروح المربي الفاضل الاستاذ رائد العتوم وبمبادرة من مدرسة بلال بن رباح في بلدة ساكب  التي عمل فيها المرحوم لسنوات وبالتعاون مع سفير النوايا الحسنة الدكتور احمد كامل قام طلبة كشافة مدرسة بلال بن رباح بتوزيع التمور والمياه والعصائر عن روح الاستاذ المرحوم باذن الله رائد العتوم ” ابو عبدالله ” على مدار ثلاثة ايام متواصلة قبيل اذان الافطار في الشوارع الرئيسية والنافذة في البلدة .
وقال سفير النوايا الحسنة الدكتور احمد كامل ان حملة المرحوم كامل بكر بني حمدان العياصرة التي تنفذ سنويا بالتعاون مع مدرسة بلال بن رباح وادارتها وهيئتها التدريسية خصصت هذا العام ثلاثة ايام من الحملة لتكون عن روح المربي الفاضل الاستاذ رائد العتوم الذي قدم واعطى من جهده وعلمه للاجيال في المدرسة الى ان وافته المنيه .
واضاف اننا اذ نترحم على روح الفقيد الاستاذ العتوم  لنذكر له بكل اعتزاز دوره التربوي في المدرسة وما قدمه من عمل مخلص على امتداد مراحل عطائه لطلبة المدرسة مشيرا الى ان تخصيص جزء من الحملة الرمضانية عن روحه الطاهرة ما هي الا جزء يسير لروح الفقيد سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة  .
واوضح ان الحملة التي تستمر على امتداد الشهر الفضيل قدمت لغاية الثلث الاول من شهر رمضان اكثر من 100 طرد للاسر المعوزة بالاضافة الى استمرار الكشافة وعلى مدار ايام الشهر الفضيل بتقديم التمور والماء والعصائر عند التقاطعات والشوارع الرئيسة لعابري السبيل .
ولفت العياصرة الى ان الحملة تستهدف الاسر العفيفة التي لا تسال الناس وانما يمنعها عفافها من السؤال لافتا الى ان الحملة ولتحقيق هذه الغاية تقوم بايصال المساعدات الى مستحقيها سائلين الاجر والثواب من الله عز وجل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.