اللوزي يتابع نشاطات جمعية اهل المودة في سوف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 11:08 صباحًا
اللوزي يتابع نشاطات جمعية اهل المودة في سوف

وقع الكلمة  – حسني العتوم
وزعت جمعية اهل المودة بالتعاون مع مؤسسة الاميرة تغريد للتنمية والتدريب في بلدة سوف اليوم الأربعاء، طروداً غذائية على  أسر محتاجة ومعوزة بمتابعة من محافظ جرش مامون اللوزي .
وقال المهندس بلال العتوم ان المساعدات شملت اسرا محتاجة في مناطق سوف واحيائها بهدف توفير الدعم الغذائي للأسر العفيفة والتي لا تلجا الى السؤال للحصول على المساعدات لافتا الى ان ادارة الجمعية تقوم بالتواصل مع كافة الجهات للحصول على بيانات بواقع هذه الاسر .

وأشاد المحافظ بمشاريع الجمعية والتي تقوم على برامج هادفة لتاهيل الشباب وتدريبهم للحصول على فرص عمل اضافة الى نشاطاتها في كافة المناطق وآلية التنفيذ لايصال الدعم إلى الأسر الأكثر استحقاقاً ضمن قاعدة بيانات واجراءات ومعايير متعددة وواضحه تحكمها الشفافية .
ولفت اللوزي الى أهمية تعاون وتكاتف جهود المؤسسات الرسمية والشركات القيادية في القطاع العام والخاص لدعم المجتمع المحلي ومأسسة العمل الاجتماعي في القطاع الخيري.
وعرض رئيس الجمعية امين الحوامدة لالية عمل الجمعية وايصال المساعدات الى مستحقيها مبينا ان جميع الأسر المستفيدة من مساعدات الجمعية من فئة الفقر المدقع وذات الحاجة الحقيقية ومن ذوي الدخل المتدني مشيرا انه تتم دراسة حالة هذه الأسر بعناية فائقة من خلال فريق من الجمعية والزيارات الميدانية لافتا الى ان الجمعية تستعد حاليا لتقديم وجبات طعام على مدار العام للاطفال الايتام والاسر الفقيرة من خلال مطبخ وكادر الجمعية  .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.