اغلاق احد المولات الكبيرة  في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 11:34 صباحًا
اغلاق احد المولات الكبيرة  في جرش

وقع الكلمة  – حسني العتوم

اغلقت مؤسسة الغذاء والدواء اليوم احد المولات الكبيرة في مدينة جرش بالشمع الاحمر ولحين تصويب الملاحظات التي تم رصدها والمخالفة لشروط الصحة والسلامة العامة .
وشهدث الايام القليلة الماضية من شهر رمضان  الكريم جولات مستمرة للجنة الصحة والسلامة العامة شارك بها محافظ جرش مامون اللوزي على المحلات التجارية ومحال بيع المواد الغذائية والتي تم خلالها رصد العديد من المخالفات الصحية والواضحة والتي تخالف أنظمة وتعليمات الرقابة الصحية على الغذاء .
وفي متابعة مع محافظ جرش مامون اللوزي اكد ان عمليات الكشف والتحري والجولات الميدانية مستمرة وبواقع جولتين في اليوم وفي اوقات غير محددة تهدف الى التاكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة للمواطنين وبغير ذلك فان اي مخالف عليه ان يتحمل تبعات مخالفته والتي اقل ما يمكن ان يقال فيها انه يلحق الاذى بسلامة الاخرين .
وشدد المحافظ ان كافة الاجراءات القانونية نافذة ولن يكون هناك تهاون باي منها مشيرا الى ان كافة الضبوطات والمخالفات يتم التعامل معها وفق الانظمة والقوانين السارية مناشدا التجار ان يلتزموا بشروط الصحة والسلامة العامة الخاصة بالاغذية والتي هي محط المتابعة والمراقبة المستمرة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.