شباب ومعلمات راسون يطلقون مبادرة رمضانية .

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 3:40 مساءً
شباب ومعلمات راسون يطلقون مبادرة رمضانية .

وقع الكلمة ~عجلون – علي القضاه
أطلق مركز شباب راسون بالتعاون مع مجموعة من معلمات مدرسة راسون الثانوية للبنات اليوم مبادرة رمضانية لتقديم العون والمساعدة للمحتاجين في شهر رمضان المبارك .
وثمن مندوب مدير الشباب رئيس قسم الشؤون الشبابية يحيى المومني الذي أطلق المبادرة هذا الجهد الإنساني الذي تمثل بتقديم العون والمساعدات لأسر وطلبة وأعضاء محتاجين من خلال حملة تبرعات قامت بها المعلمات في شهر الرحمة والمغفرة والخير لافتا إلى أن المركز بكافة مرافقة مفتوح لخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه لتنفيذ الأنشطة والبرامج التوعوية والخيرية والإنسانية والتدريبية .
وأشارت منسقة المبادرة المعلمة لينا العلاونة إلى أن هذا الجهد الخيري الذي قامت به نخبة من المعلمات جاء من باب المسؤولية المجتمعية لخدمة وتقديم العون لمن هم بحاجة في هذا الشهر الكريم مبينة أن هناك العديد من الفعاليات والمبادرات التي سيتم تنفيذها بشراكة مع المركز.
وحضر اطلاق المبادرة رئيس المركز مصطفى القضاة والمشرف سليمان الدرادكة والمعلمات لينا يوسف العلاونة وشادية بني إسماعيل وفاطمة شواشره وحسنيه شواشره وميس الشرع ونبيلة الدرادكة وآيات القضاة ورسمية العلوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.