بلدية جرش الكبرى تبارك مواقف الملك وانحيازه للشعب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 1:23 مساءً
بلدية جرش الكبرى تبارك مواقف الملك وانحيازه للشعب

تتقدم اسرة بلدية جرش الكبرى ممثلة برئيسها الدكتور علي قوقزة ومجالسها المحلية في جرش وسوف والكفير وكافة مناطقها والكوادر الادارية فيها من مهندسين وفنيين واداريين وجميع المواطنين من صاحب المقام السامي :
جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين حفظهما الله
بالدعاء والرجا من الله ان يحفظكم لنا ، فكل مواقفكم جلالة سيدنا هي وقفات عز وشموخ تنحازون فيها الى ابناء شعبكم الذي يحفظ لكم باهداب العيون مواقفكم ومعزتكم بانكم وكما انتم صمام امان هذا الوطن الذي نفتديه بالمهج والارواح .
فلكم جلالة سيدنا من ابناء محافظة جرش كل الدعم والتاييد والوقوف صفا واحدا خلف مسيرتكم ورايتكم الهاشمية المظفرة ، ولن نكون ابدا الا في خندقكم الهاشمي الذي هو خندق كل الاردنيين الذي يحفظون في ضمائرهم ووجدانهم حبكم وحب ال البيت الاطهار وقداسة تراب الاردن العظيم شعبا واجهزة امنية وجيشا وقيادة هاشمية عظيمة هي فخرنا على مر الزمان .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.