بيان صادر عن غرفة تجارة جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 8:04 مساءً
بيان صادر عن غرفة تجارة جرش

وقع الكلمة / حسني العتوم
اصدرت غرفة تجارة جرش بيانا اكدت فيها على الوقوف خلف القيادة الهاشمية والاشادة بطريقة الحراكات الشعبية المنضبطة والمسؤولة داعية لان يعود الجميع الى مواقع العمل والانجاز لتفويت الفرصة على كل مغرض يريد النيل من هذا الوطن ومقدراته وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر من غرفة تجارة جرش
في هذه الايام المباركة من شهر رمضان المبارك والتي يشهد فيه بلدنا الحبيب الاردن وقفات ومطالبات شعبية من اطياف المجتمعات المحلية ، وحيث اننا كقطاع تجاري في محافظة جرش احدى المؤسسات الوطنية فاننا نؤكد على ان هذا البلد سيبقى العنوان الابرز الذي فيه نتجاوز كل الازمات والمحن ونتطلع باستمرار الى التقويم الهادف لمصلحة الوطن العليا بالحوار الهادف والبناء .
لقد تابعنا عن كثب الانشطة الحراكية على الساحة الوطنية والتي نعتبرها كما اعتبرها غيرنا مثالا للانضباط والمسؤولية التي تضع مصلحة الوطن وتقدمه والنهوض به ليعلو فوق كل الاعتبارات الآنية او الشخصية ، وتابعنا بكل فخر واعتزاز بقيادتنا الهاشمية التي انحازت الى الشعب ومطالبة ممثلا بشخص قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبدالله الثاني وعملت على ترجمة الرؤى والتطلعات الوطنية بكل همة واقتدار ليمضي هذا الوطن في مسيرته وهو اكثر صلابة وقوة من ذي قبل .
ان غرفة تجارة جرش كواحدة من المؤسسات التي تعنى بشريحة واسعة من ابناء محافظة جرش تؤكد على ان وطننا وقيادتنا جوهرتان نحرص عليهما ونعض بالنواجذ عليهما ليبقيا مصانين وان كل عملنا ينصب في بوتقة الحفاظ عليهما لتفويت كل فرصة تهدف للنيل من هذا الوطن ، ولذلك فان غرفة تجارة جرش اذ تؤكد على المبادئ الوطنية الراسخة والسير خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة واجهرتنا الامنية وجيشنا العربي المصطفوي فاننا ندعو الى عودة الجميع لمواقع عملهم لنعمل معا مع المستجدات التي ترجمها قائد الوطن لتكون منهاجا للجميع نمضي عليها بكل عزيمة واصرار .
حفظ الله الوطن من شر العاديات وحماه من اللائذات تحت ظل قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية وجيشنا العربي المصطفوي وشعبنا الابي.
رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور المهندس محمد علي العتوم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.