حوارية في شابات كفرنجة حول دور الشباب الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 11:39 صباحًا
حوارية في شابات كفرنجة حول دور الشباب الوطني

وقع الكلمة ~عجلون -علي القضاة.
شاركت عضو مجلس محافظة عجلون غاده عناب في الجلسة الحوارية التي نظمها مركز شابات كفرنجة حول دور الشباب في البناء الوطني كما رعت الافطار الرمضاني الذي اقيم للاعضاء بحضور فعاليات مجتمعية.
واكدت عناب. خلال الجلسة الحوارية على اهمية ودور الشباب الذي يحظى باهتمام من جلالة الملك عبد الله الثاني الذي اكد على هذا الدور في كافة المحافل والمناسبات وضرورة الاستماع. لهم والوقوف على ارائهم ومطالبهم واحتياجاتهم وصولا الى مشاركتهم في صنع القرار والمساهمة في البناء الوطني. ِ
واضافت ان الاررن حقق بقيادة جلالة الملك انجازات كبيرة في مجال الاصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية , مثمنة قرار جلالته باقالة الحكومة والدعوة لحوار شامل استجابة للشارع الاردني وخاصة الشباب الذي اعتبره امل الوطن والمستقبل , مؤكدة ان هذا النهج الهاشمي في التواصل والحوار نموذج يحتذى على المستوى العالمي داعية الشباب الى الاقتداء بجلالته لانه النموذج الفريد في العطاء والانجاز والتعامل مع الواقع بشفافية.
واشارت رئيسة المركز مها عناب الى ان خطة المركز تتضمن العديد من الحوارات التي تركز على الابعاد الوطنية وتعزيز قيم المواطنة والتركيز على دور الشباب في العملية التنموية الشاملة , مؤكدة على ما تضمته الاستراتيجية الوطنية من محاور عكست الاهتمام بالشباب وتعزيز معاني الولاء والانتماء لافتة لدور اصحاب الخبرة والقرار في التعاطي في قضايا الشباب ومطالبهم واحتياجاتهم بوعي.
واكدت عضو المركز ولجنة الصحة المجتمعية في الهلال الاحمر فاطمه عناب ان الجلسة سلطت الاضواء على العديد من المحاور التي تهم الشباب واتاحت المجال لحوار معمق وطرح الاراء والافكار التي تهم الشباب.
وتعهد المحامي  ورجل الاعمال علي فريحات خلال الجلسة بتبني بعض المبادرات الشبابية التي تعزز من مشاركتهم في مجالات مختلفة تعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.
وتخلل الجلسة الحوارية مداخلات من الحضور والشباب ركزت على تعزيز الولاء والانتماء ومحاربة الافكار الظلامية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.