لجنةخبراء لتقييم البرامج الهندسية في جامعة فيلادلفيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 3:34 مساءً
لجنةخبراء لتقييم البرامج الهندسية في جامعة فيلادلفيا

وقع الكلمة /حسني العتوم

استقبلت جامعة فيلادلفيا فريقاً من الخبراء المهندسين المكلفين من لجنة التعليم الهندسي في اتحاد المهندسين العرب لتقييم البرامج الهندسية في كلية الهندسة والتكنولوجيا. ولقد أثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل الكلية والجامعة بعد زيارتها للمختبرات والمشاغل والورش ومكتبة الجامعة والتأكد من البيانات الخاصة بالطلبة والهيئة التدريسية والفعاليات المتعلقة بخدمة المجتمع و النشاطات الطلابية اللاصفية.

وأكد  معالي الاستاذ الدكتور مروان راسم كمال مستشار الجامعة خلال استقباله للوفد على الدعم المتواصل الذي تقدمه رئاسة الجامعة الى كلية الهندسة والتكنولوجيا لتكون متميزة في برامجها الهندسية ورائدة في المشاريع التطبيقية، كما أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على أهمية  التواصل مع خريجي الكلية وحقل العمل من خلال الفعاليات و الملتقيات السنوية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.