وفد الجالية الاردنية بالامارات يهنئون الشيخ المعمري بالسلامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 11:04 مساءً
وفد الجالية الاردنية بالامارات يهنئون الشيخ المعمري بالسلامة

وقع الكلمة / حسني العتوم

يتقدم ليث انور عتوم  بأسمه وبأسم وفد الجالية الاردنية بالشكر الجزيل لسعادة الشيخ خالد بن سيف المعمري على حسن الاستقبال والكرم العربي الاصيل الذي تلقياه عند زيارتة لتهنئتة بالسلامة بعد نجاح العملية الجراحية التي اجريت له وتكللت بالنجاح حيث قام سعادة الشيخ باستقبال الوفد اجمل استقبال وقام بتقديم مأدبة عشاء فاخرة حضرها جمع من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والباشاوية من ابناء الشعب الاماراتي الشقيق وقد تحدث الشيخ خالد بن سيف المعمري في الجلسة عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين الاردن والامارات وعن دبلوماسية القيادة العاطفية التي يتحلى بها حكام البلدين (سمو الشيخ خليفة بن زايد وولي عهدة سمو الشيخ محمد بن زايد وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظهم الله جميعا وادام ملكهم متنعمين وشعوبهم بنعمة الامن والامان).
وفي نهاية الجلسة قام سعادة الشيخ خالد بن سيف المعمري بأخذ صورة جماعية مع الوفد الزائر امام قصرة العامر في مدينة ابوظبي الذي بني على نمط مدينة البتراء التي تعد اعجوبة من عجائب الدنيا السبع حفظكم الله سعادة الشيخ وادام عليك موفور الصحة والعافية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.