تفاصيل صادمة: 25 طعنة تلقاها الزوجين المغدورين بأربد، والزوج قتل أولاً

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 5:38 مساءً
تفاصيل صادمة: 25 طعنة تلقاها الزوجين المغدورين بأربد، والزوج قتل أولاً

كشفت نتائج تقرير مركز الطب الشرعي لاقليم الشمال ، عن تعرض الزوجين المغدورين واللذين عثر على جثتيهما صباح الجمعة بأحد الأودية قرب منزلهما ببلدة دير السعنة غرب اربد ، الى 25 طعنة باداة حادة منها .

وكشف مصدر طبي في المركز في حديث خاص ان الزوج تعرض للقتل اولا وفق نتائج التشريح وبعد نصف ساعة تعرضت الزوجة للطعن والقتل مبينا ان الزوجه وجدت ملقاة على بطنها وبعد ذلك تعرضت لطعنات اضافية .

وبين أنه نتيجة فحص الجثتين أظهرت تعرض الزوج وعمره 39 عاماً لضربة في الرأس باداة راضة ، علاوة على خمس طعنات باداة حادة في العنق وخمسة اخرى في الصدر واعلى البطن وخمسة طعنات متفرقة .

وبين أن التقرير كشف عن تعرض الزوجة وعمرها 32 عاماً الى 10 طعنات في الصدر والبطن ، وثلاث طعنات في منطقة الظهر ، الى جانب وجود جروح في أصابع اليدين تدل على مقاومتها للجاني .

وفيما تم مواراة جثماني الزوجين الثرى عصر اليوم ، تواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الجريمة وهوية مرتكبها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.