مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية يوافق على طلب تاسيس الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يونيو 2018 - 12:18 مساءً
مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية يوافق على طلب تاسيس الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية

القاهرة ~حسني العتوم
استقبل امين عام مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية السفير  الدكتور محمد ربيع وفد الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية من المملكة الاردنية الهاشمية برئاسة الدكتور محمد بدر الحمدان وعضوية سفير الحقوق الدولية للنوايا الحسنة الدكتور احمد كامل بكر والاكاديمي الدكتور احمد يحيى عياصرة والدكتورة نجوى الزغبي من مصر .
وتم خلال اللقاء الذي جرى في مقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية قبول طلب الترخيص تحت مسمى الاتحاد العربي للكفاءات الاكاديمية تحت التاسيس.
كما تم خلال الاجتماع تنظيم لقاء تشاوري في غضون الايام القليلة القادمة في عمان لتحديد موعد اقامة المؤتمر التاسيسي للاتحاد.
وفي لقاء “الدستور” مع رئيس الوفد الدكتور الحمدان قال ان كافة الجهود المبذولة من كافة الاكاديميين العرب وانظارهم تتركز في هذه المرحلة التاسيسية على اهمية تسريع العمل وتحقيق انجازات خلال مرحلة التاسيس مؤكدا على ان هذا الاتحاد الموسوم ببصمته العربية ومن قامات اكاديمية في مختلف المجالات والتخصصات يعول عليه الكثير في مسيرة الاكاديمي والمؤسسات الاكاديمية والبحث العلمي .
واشار الى ان انطلاقة الاتحاد والذي يتخذ من العاصمة الأردنية مقرا له سيبدا باذن الله بعد عقد اللقاء التشاوريبين اعضائه خلال الشهر الجاري برعاية امين عام المجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.