فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في جرش  

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 1:46 مساءً
فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في جرش  

وقع الكلمة – حسني العتوم

واصلت فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠١٨ في محافظة جرش اعمالها باقامة معسكراتها منذ انطلاقتها في الخامس والعشرين من الشهر الماضي  بحزمة من اللقاءات والجولات الميدانية واعمال طلاء الاطاريف ونظافة البيئة اضافة الى المحاضرات التوعوية واصدقاء الشرطة بحسب مدير الشباب بشار بني هاني
واشار بني هاني الى تنظيم محاضرة لاصدقاء الشرطة شارك فيها ٤٥ عضوة من مركز شابات جرش ضمن الفئة العمرية من 15 _17 سنة بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية في المحافظة  وتم خلاله تقديم ايضاحات عن دور وزارة الشباب في تثقيف الشباب وتوعيتهم بمختلف مجالات الحياه لمختلف الاعمار مثنيا على قسم الشرطة المجتمعية ودوره التنموي في خدمة المجتمع .
وقدم النقيب محمد شهاب محاضرة تناول فيها محور الجرائم الالكترونية ومخاطر الدخول على حسابات الاخرين والتعمق في العلاقات الالكترونيه مع اشخاص ومؤسسات لا نعرفهم كما تحدث الملازم مراد شديفات من قسم البحث الجنائي عن وقاية الشباب من مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الثقة بها وتحدث عن الجرائم الاكترونية واخطارها واساليب تطورها والوقاية منها .
الوكيل فضية حوامدة من حماية الاسرة تناولت وقاية الشباب من العنف المجتمعي والتصرفات غير الاخلاقية وتحدثت عن بعض الحالات التي تمر على حماية الاسرة وطبيعة التعامل معها.
وتخلل الجلسات حوارات  موسعة شارك بها الشباب وفي سياق متصل وزع اعضاء مراكز شباب المحافظة بطاقات تهنئة تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبد الله ولي العهد بمناسبة عيد ميلاد سموه الميمون .
وشملت الانشطة ايضا على زيارات ميدانية لغابات دبين وميدان الدلة في بلدة سوف والقيام باعمال طلاء للاطاريف وزراعة الاشتال فيه  اضافة الى زيارة لمنطقة سيل جرش والاطلاع على واقعه البيئي
وقال مدير الشباب انه وضمن مسارات الاردن التطوعية تم تنفيد مجموعة من  النشاطات البيئة بمشاركة فرق شبابية نوعية تهدف الى ابراز التفاعلات الثقافية بين جيل الشباب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.