محافظ عجلون يزور مركز الايتام والفقراء التابع لجمعية المركز الاسلامي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 2:22 مساءً
محافظ عجلون يزور مركز الايتام والفقراء التابع لجمعية المركز الاسلامي

وقع الكلمة – علي القضاة
قام محافظ عجلون علي المجالي اليوم بزيارة الى مركز الايتام والفقراءالتابع لجمعية التابع لجمعية المركز الاسلامي في المحافظة اطلاع خلالها على الانشطة والبرامج التي ينفذها المركز لخدمة الفقراء والمحتاجين والارامل والايتام من الاسر الاردنية والسورية والية تقديم المساعدات ورعاية الايتام وطلبة العلم من خلال شرح قدمه مدير المركز محمد علي القضاة رافقه فيها مدير التنمية الاجتماعية الدكتور احمد العرموطي.
فقد تفقد المجالي خلال الزيارة الطلبة الدارسين في المركز ضمن مشروع مكاني 3 والممول من اليونيسيف حيث اطلع الية التدريس والبرامج والانشطة التي يمارسونها اثناء لقائة المعلمات والطلبة , كما تفقد مركز الارشاد الاسري المختص برعاية الام والطفل , وعلى نشاطات المركز وما قدمه خلال شهر رمضان المبارك من مساعدات لحوالي 5250 اسرة فقيرة ومحتاجة وايتام وارامل حيث زادت قيمة المساعدات العينية والنقدية زادت على 100 الف دينار.
الى ذلك اكد المجالي اهمية الدور الانساني والخدمي الذي يقوم به المركز في تقديم العون والمساعدة لمن هم بحاجة حقيقيةلها من خلال الدراسات والابحاث التي يقوم بها المركز , مثمنا هذا الجهد الذي يعبر عن الاحساس العالي بالمسوولية في اطار الجهود الوطنية التي تقوم اجهزة الدولة المختلفة بحرص ومتابعة من القيادة الهاشمية للوصول الى جيوب الفقر والمحتاجين.
واشار المجالي الى ان الوطن بحاجة لمثل هذه المؤسسات الفاعلة التي تعمل بوحي من ضميرها وبما يخدم المصلحة العامة, لافتا الى ان اكثر ما يثلج صدره هو تقديم الخدمة ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الانسانية , مؤكدا على دعم برامج وانشطة المركز لتحقيق اهدافه التي هي جزء من الاهداف الوطنية التي تعنى بالمواطن وتذليل اية عقبات قد تعترض عمله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.