وزير الاوقاف يرعى تخريج حفظة القرأن في جرش 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 11:07 مساءً
وزير الاوقاف يرعى تخريج حفظة القرأن في جرش 

وقع الكلمة – احمد العتوم، رعى وزير الأوقاف عبد الناصر ابو البصل احتفال كساء اليوم، تخريج عدد من حفظة اجزاء من القرأن في بلدة برما جرش وعددهم ٣٦ مشارك بحضور مدير أوقاف جرش فراس ابو خيط ومديرشباب جرش مهندس بشار بني هاني ورئيس بلدية برما سلطان البرماوي.

وقال مسؤل مركز تحفيظ القران في برما عامر الدبيسي أن عدد من الأطفال حفظوا اجزاء من القران بدء من جزء واحد والانتهاء بعشر اجزاء.

وجاء تكريم حفضة القران من مركز شباب برما ورحب رئيس المركز مازن السلامات أنه لشرف عظيم لنا أن نكرم عدد من ابنا بلدتنا من حفضة القرأن لنتشارك مع مركز شباب برما القرأني ولتحفيز الشباب من حفضة القران وألاستمرار على دعهمه من مركز الشباب وتحدث مدير الشباب بهذه المناسبه، أننا نعتبر هذا الانجاز أحد إنجازات مديرية الشباب بالتعاون مع مركز تحفيظ القران واضاف بني هاني أن الارتقاء بالشباب الاردني يأتي برغبة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين هدفهنا تعرفة الشباب ببرامج المراكز الشبابية.

وشكر رئيس البلديه سلطان البرماوي وزير الأوقاف والمشاركين والحضور وقال نحن في بلدية برما مستعدون لتقديم الدعم لمثل هذه الفئه من الشباب وتأيد لرؤيا جلالة الملك لفئة الشباب وقال وزير الأوقاف ابو البصل اهنئ أولياء أمور هذه الفئه من الشباب ولقد وصل عنا لغاية اليوم ٢٠٠٠ مركز تخفيض قرأن كريم في مختلف انحاء المملكه واذا أردنا أن نحافظ على رسالتنا في الأوقاف فعلينا بالحفاظ على ديننا والمحافظه على مراكز تخفيض القران الكريم لأنه الرساله النبويه التي تركها لنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم القران روح التي تسري بالمسلمين.

واضاف ابو البصل أن الأمة روحها القران واخيرا اقدم الشكر لجميع من ساهم في انجاز هذا الاحتفال وانتي تشجع على مثل هذه المبادرات وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الشهادات على المشاركين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.