اللوزي يكرم متطوعين بهيئة شباب كلنا الاردن في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 11:11 مساءً
اللوزي يكرم متطوعين بهيئة شباب كلنا الاردن في جرش

وقع الكلمة – حسني العتوم، كرم محافظ جرش مامون اللوزي عدداً من المتطوعين بهيئة شباب كلنا الاردن اليوم بمقر الهئية بحضور مدير عام الهيئة عبدالرحيم الخوالدة.

واكد اللوزي اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالشباب وما يوليه من اهمية في كافة المحافل واللقاءات المحلية والدولية. مشيراً إلى الدور المحوري الذي يقوم به الشباب في المجتمع من خلال إطلاق طاقاتهم الابداعية الهائلة التي يملكونها وتوجيهها نحو افاق بناء المستقبل.

وتحدث مدير عام الهيئة عبدالرحيم الخوالدة مؤكداً على الدور الريادي للقيادة الهاشمية تجاه الشباب مستعرضا الكثير من المواقف التي يؤكدها جلالة الملك ويستنهض فبها همم الشباب ليكونوا اعمدة بناء صلبة في جدار الوطن.

واستعرضت منسقة الهيئة اسراء الزعبي ابرز نشاطات الهيئة خلال النصف الاول من هذا العام والتي اشتملت على عديد الدورات والنشاطات المتنوعة.

وفي نهاية اللقاء وزع اللوزي الشهادات على مستحقيها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.