حملة للتبرع بالدم في جرش برعاية سفير النوايا الحسنة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 7:39 صباحًا
حملة للتبرع بالدم في جرش برعاية سفير النوايا الحسنة

وقع الكلمة – حسني العتوم
تبنت دار محافظة جرش مبادرة تقدم بها مجموعة من الشباب في محافظتي جرش وعجلون للتبرع بالدم ستنفذ يوم الاحد القادم في مستشفى جرش الحكومي يرعاها سفير النوايا الحسنة للحقوق الانسانية الدكتور احمد كامل .
واثنى محافظ جرش مامون اللوزي على هذه المبادرة الشبابية التي تهدف الى نشر التوعية بين الشباب للتبرع بالدم والمساهمة في مساعدة المرضى الذين يحتاجون الى الدم بشكل عام والزمر النادرة منه ، مشيرا الى ان الحملة ستنفذ يوم الاحد القادم في مستشفى جرش .
وقالت نور بنات صاحبة المبادرة الى جانب اربع شباب من محافظتي جرش وعجلون ان الحملة ستنطلق يوم الاحد القادم في جرش بعد التنسيق مع المعنيين في المحافظتين والقطاع الصحي في كليهما لتتواصل الحملة فيما بعد وتنتقل الى محافظات الشمال في عجلون  واربد والمفرق وتهدف الى توفير الدم بكميات جيدة وخاصة الزمر النادرة منه اضافة الى تاسيس بنك للدم في الشمال على غرار بنك الدم في العاصمة عمان وتوفير كافة البيانات اللازمة لاقليم الشمال في هذا المجال .
واثنى سفير النوايا الحسنة الدكتور احمد كامل على العنصر الشبابي المبادر والذي يوفر مساحات واسعة للتفاعل الايجابي في كافة القضايا التي تهم المجتمعات المحلية مشيرا الى ان تركيز المبادرة على النوعيات النادرة من زمر الدم يعد مطلبا مهما للمستشفيات في مساعدة المرضى في الاوقات الحرجة معربا عن امله ان تكون هذه المبادرة نواة لانشاء بنك للدم في اقليم الشمال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.