اللوزي يستمع من كامل عن فكرة الاتحاد العربي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 3:53 مساءً
اللوزي يستمع من كامل عن فكرة الاتحاد العربي

وقع الكلمة /
استمع محافظ جرش مامون اللوزي اليوم من سفير النوايا الحسنة الدكتور احمد كامل الى شرح عن اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب تحت التاسيس بحضور الناطق الرسمي باسم الاتحاد  الصحفي حسني العتوم ورئيس مجلس المحافظة المحامي محمود العفيف وعضوي المجلس رائد الربع العتوم  والدكتور احمد  عياصرة .
وبين السفير الاهداف التي انطلق منها الاتحاد والجهود التي بذلت منذ اكثر من عام والمتمثلة بالتواصل واللقاءات مع مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية ومع العلماء والاكاديميين العرب في اكثر من 16 دولة عربية اضافة الى عدد من الجامعات في ارجاء البلدان العربية .
واشار السفير الى الخطوات القادمة والمتمثلة في عقد المؤتمر التاسيسي في العاصمة الاردنية  خلال شهر سبتمر القادم مبينا ان الخطوات الاجرائية الجارية حاليا تتم من خلال المخاطبات التي يوجهها رئيس الاتحاد بالوكالة الدكتور محمد بدر الحمدان الى كافة الجهات والتي تنصب على الاستعدادات لاقامة المؤتمر الدولي للاتحاد في عمان .
واثنى المحافظ اللوزي على الاتحاد والقائمين عليه متمنيا لهم التوفيق في عملهم الكبير ومقدرا عاليا كافة الجهود المبذولة بهذا الصدد من قبل المؤسسين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.