الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 12:54 مساءً
الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

وقع الكلمة / حسني العتوم 

استقبل معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا سعادة الدكتور اسماعيل البلوشي الملحق الثقافي العماني خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة .
ورحب معالي الدكتور كمال بالضيف وأكد على العلاقات المميزة التي تربط الأردن وسلطنة عمان كما أكد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تزويد الملحقيات الثقافية ومنها العمانية بتطور أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ً باهتمام الملحقية الثقافية العمانية بطلبتها وحرصها على متابعة أوضاعهم في جامعة فيلادلفيا بشكل متواصل مؤكدا ً في الوقت نفسه أن الطلبة العمانيون يمثلون خير سفير لبلادهم في الأردن.
وأشاد البلوشي بسمعة جامعة فيلادلفيا ومستواها الأكاديمي وحصولها على العديد من الجوائز والمراتب في التصنيفات العالمية والإقليمية , وهذا يعكس جدية الجامعة في الاهتمام بتطوير المناهج الدراسية ومواكبة التطورات العلمية .
وحضر اللقاء الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية  والدكتور عبدالمطلب جابر عميد كلية الصيدله والدكتور عبد الله عبيدات من الملحقية العمانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.