بدران: يرحب باقامة مؤتمر الاكاديميين والعلماء العرب في جامعة البتراء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 12:04 مساءً
بدران: يرحب باقامة مؤتمر الاكاديميين والعلماء العرب في جامعة البتراء

وقع الكلمة  – حسني العتوم
رحب رئيس جامعة البتراء رئيس الوزراء الاسبق الاستاذ الدكتور عدنان بدران باقامة المؤتمر التاسيسي لاتحاد الاكاديميين والعلماء العرب تحت التاسيس والمؤتمر العلمي الذي سيقام على هامشه الموسوم ب” التطوير والتنمية للجامعات في الوطن العربي ” والذي سيلتئم في الثلث الاخير من شهر سبتمر ايلول القادم وبمشاركة ممثلين من 16 دولة عربية اعضاء في الاتحاد .
واضاف الدكتور بدران خلال لقائه اليوم على هامش اجتماع اللجنة الادارية لمؤسسة اعمار مدينة جرش في قاعة البلدية الرئيس المفوض باسم اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب الدكتور محمد بدر الحمدان ان جامعة البتراء اذ ترحب بهذا الصرح الاكاديمي العربي لتسعد في تقديم كافة الخدمات اللوجستية لاقامة وانجاح هذا المؤتمر في حرم الجامعة ورعايتها له  .
من جهته قدم رئيس الاتحاد المفوض الدكتور محمد بدر الحمدان نبذة عن مراحل تاسيس الاتحاد  وما تم انجازه في المراحل السابقة من تواصل واجراءات شملت النظام التاسيسي للاتحاد ولقاء رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية الدكتور محمد الربيع ومباركة المجلس للاتحاد وصولا الى اقامة المؤتمر التاسيسي والذي يتشرف منتسبو الاتحاد بان تكون جامعة البتراء ممثلة برئيسها وادارتها وكوادرها الاكاديمية والطلابية حاضنة لفعاليات المؤتمر التاسيسي والعلمي  مثمنا عاليا جهود دولة الرئيس الدكتور بدران على تفاعله مع الاتحاد وتقديم كافة التسهيلات للمؤتمر والمشاركين فيه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.