توقف ضخ المياه اليوم عن تلعة الرز في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 2:46 مساءً
توقف ضخ المياه اليوم عن تلعة الرز في جرش

وقع الكلمة – حسني العتوم
اعلنت شركة مياه اليرموك قبل قليل عن توقف ضخ المياه لمنطقة تلعة الرز في قضاء المصطبة بمحافظة جرش لهذا اليوم بسبب وجود كسر في خط المياه المغذي للمنطقة .
ومرر المعلومة ” للدستور ” المهندس معتز عبيدات من شركة مياه اليرموك عبر موقع “اخبار الدستور في جرش ” مؤكدا ان الفرق الفنية الميدانية تعمل على اصلاح الخط المغذي للمنطقة وسيتم استئناف عملية ضخ المياه للمنطقة مساء هذا اليوم .
على صعيد متصل اكد الدكتور هاني العقيلي سكان حي الجبل الاخضر في مدينة جرش بانه وبحسب البرنامج المعلن لدور المياه على الاحياء فان دور حيهم  بالمياه هو اليوم الرابع من الشهر الجاري وقال بانه ولغاية الان لم تصلهم المياه ، كما اكد الدكتور كامل العتوم سكان حي البيادر بمنطقة عين ام جرن في بلدة سوف بان المياه لا تصل الى حيهم نهائيا .
وبالتواصل مع مدير ادارة مياه جرش المهندس منتصر المومني قال بان المياه ستصل الى حي الجبل الاخضر يوم غد الاحد واضاف : فيما يتعلق بحي البيادر في سوف فان المياه تصل ضعيفة وانه يتم التعامل مع هذا الحي من خلال تزويدهم بصهاريج المياه ، داعيا المواطنين في الحي مراجعة مياه جرش لتزويدهم بمياه الصهاريج اللازمة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.