عرض مسرحية “ارض الوفاء” في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 6:25 مساءً
عرض مسرحية “ارض الوفاء” في جرش

وقع الكلمة – احمد العتوم، اقامت مديرية ثقافة جرش مسرحية بعنوان (أرض الوفاء)، وادى ادوار المسرحية عدد من نقابة الفنانين الأردنيين منهم (الفنان خليل مصطفى، زيد خليل مصطفى ،منذر خليل مصطفى الفنانة نهى سلامة) في قاعة بلدية جرش الكبرى مساء اليوم.

وقال مدير مديرية ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري ان وزارة الثقافة تسعى دائماً لدعم الفن والفنانين الاردنيين، من خلال اقامة المسرحيات الهادفه لتنمية القيم والعادات الايجابية في المجتمع ،مبيناً ان مسرحيه ارض الوفاء مسرحية هادفة بطابع كوميدي شعبي تتحدث عن الانتماء الى الارض، وتؤكد على اهمية توطيد العلاقه بين الانسان والارض، وتحكي قصة اهلها البسطاء وما يتمتعون به من العلم والمعرفه تجاه ارضهم بحيث لا يسمحون للغرباء الدخول بينهم .

وابدى الحضور سعادتهم بهذا العرض الفني المتقن، واشادوا بدور مديرية ثقافة جرش بتواصلها المستمر مع ابناء المجتمع المحلي من خلال المعارض والمسرحيات والدورات الندوات المتنوعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.