حريق مفتعل يهلك 50 شجرة حرجية في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 7:20 مساءً
حريق مفتعل يهلك 50 شجرة حرجية في جرش

وقع الكلمة – احمد العتوم، شب حريق قبل قليل في محافظة جرش منطقة سوف – المصلى، اهلكت 50 شجرة حرجية.

اسرعت مجموعات الدفاع المدني الى الموقع لإخماد الحريق، لكن لوعورة المكان اضطروا الى الوصول مشياً على الأقدام، والعمل جاري على اخماد الحريق بالكامل.

وحسب شهود عيان في المكان عبد الله نظامي (42 عاماً) الذي يسكن في الجبل المقابل لمكان الحريق، حيث رأى أحد الاشخاص يحمل مصباحاً يدوي وفجأة شب الحريق.

اما خالد الحوامدة (43 عاماً) الذي يسكن في منطقة المصلى مكان الحريق اكد نفس معلومة عبد الله، حيث رأى احد الأشخاص يقوم بإشعال الحريق مستخدماً مادة نفطية حتى يشب الحريق بشكل أسرع.

واضاف الحوامده أن الشخص أشعل الحريق في مكانين مختلفين، حيث قام بالصراخ عليه لمحاولة إيقافه كون مشعل الحريق يبعد عنه مسافة طويلة، لكنه اشعل حريقاً ثالثاً وهرب من المكان.

تم إبلاغ رئيس مركز امن سوف المقدم لواء حتر بمعلومات شهود العيان ومفتعل الحريق، وأمر بتحريك دورية شرطة لتمشيط المكان والقبض على مفتعل الحريق.

وحسب غرفة عمليات دفاع مدني جرش انه وصلهم اكثر مت 30 بلاغ عن الشخص الذي افتعل الحريق يقال ان اسمه “انس″، والبحث جاري عنه من قبل الشرطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.