اللوزي وفريق تنفيذي يلتقي مواطني المشيرفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 12:07 مساءً
اللوزي وفريق تنفيذي يلتقي مواطني المشيرفة

وقع الكلمة – حسني العتوم
تابع محافظ جرش مامون اللوزي اليوم وعدد من اعضاء المجلس التنفيذي لقاءاتهم الميدانية في قرية المشيرفة شمال مدينة جرش مستمعا الى احتياجات ابناء البلدة والبحث عن الحلول الممكنة للقضايا التي يطرحونها .
وعرض مختار القرية سعيد الحراحشة وعدد من ابناء المنطقة الى مطالبهم والتي تركزت على تعبيد احد الشوارع الذي بات يشكل مصدر قلق لهم من كثرة الغبار المتطاير منه بعد كشطه ووضع مادة البيس كورس فيه منذ فترة طويلة والعمل على تحسين الوضع المائي وايصال بعض المنازل بشبكة المياه واقامة مدرسة في حي ” المنط ” للتخلص من الاشكالات الناجمة عن احتكاك الطلبة مع اقرانهم بمناطق اخرى وما ينتج عنها من قضايا مجتمعية .

وبينت مديرة الاشغال المهندسة رحاب العتوم ان الاشغال العامة ملتزمة بفتح وتعبيد الطرق المرسمة ووفق المخططات اللازمة مؤكدة بان اي اجراء بغير ذلك يعتبر مخالفة صريحة وطالبت اهالي الحي بترسيم الطريق المؤدية لمنازلهم للعمل على تعبيدها .
ولفت مدير المياه منتصر المومني الى ان المديرية ملتزمة بتزويد المنازل غير المخدومة بشبكة المياه من خلال الصهاريج بواقع 8 امتار كل شهر وسيتم تعزيز هذه الكمية الى مرتين في الشهر بعد ان استقر الوضع المائي في المحافظة .
واشار المهندس زياد بني مصطفى رئيس قسم الابنية المدرسية بمديرية تربية جرش الى ان التربية عملت على دمج بعض المدارس التي لا يتوافر فيها عشرة طلاب على الاقل مؤكدا ان مثل هذا العدد يمكن فتح شعب صفية لهم في الحي في حال توافر العدد المطلوب .
واوضح رئيس مجلس المحافظة محمود العفيف وعدد من اعضاء المجلس الذين شاركوا باللقاء الى ان الكثير من المطالب التي تقدم بها اهالي الحي مدرجة ضمن مشاريع موازنة المحافظة حلال العام القادم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.