” خدمات ٩١١ ” محاضره في جمعية سيدات جرش   

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 6:16 مساءً
” خدمات ٩١١ ” محاضره في جمعية سيدات جرش    

وقع الكلمة – احمد العتوم، اقامت جمعية سيدات جرش الخيرية اليوم محاضرة توعوية بعنوان ” خدمات ٩١١ ” في قاعة الجمعية بالتعاون مع مركز امن المدينة – الشرطة المجتمعية قدمها الملازم حمزه شفاح.

وقال الملازم حمزه شفاح ان خدمة ( ٩١١ ) التي اطلقت في مشروع القيادة والسيطرة جاءت على اثر تفجيرات فنادق عمان التي وقعت في عام ٢٠٠٥م ، مؤكدا ان مشروع القيادة والسيطرة يضم كوادر بشرية مؤهلة قادرة على تقديم الخدمات الطارئة والانسانية على مدار الساعة ضمن احدث التطورات في مجال تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتفعيل خدمة الاتصال المجاني على الرقم (٩١١) ، مبينا انه بامكان المواطن في اي مكان واي وقت الاتصال بهذا الرقم دون اللجوء الى ارقام الطوارىء السابقة حيث تم توحيد جميع ارقام الطوارىء لتندرج تحت رقم (٩١١) .

واضاف شفاح انه يتم تلقي البلاغات في غرفة العمليات ضمن نظام الحاسوب الرئيسي وتحريك الوحدات المناسبة لاتخاذ الاجراءت اللازمة حيث يوجد في المركز نظام تتبع المركبات والذي يعمل على تعقب وتتبع المركبات او أية موارد متحركة من خلال تقنيات GBS .

ومن جانبها قالت نائبة رئيسة جمعية سيدات جرش الخيرية هبه زريقات ان الجمعية تحرص كل الحرص على اقامة المحاضرات المتنوعة التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.