اتحاد الكرة المصري يعد استقبال خاص لصلاح بمطار القاهرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 7:36 مساءً
اتحاد الكرة المصري يعد استقبال خاص لصلاح بمطار القاهرة

كتب ـ أحمد ابراهيم ـ مصر
استعد الاتحاد المصري لكرة القدم، بإستقبال خاص لنجم منتخب الفراعنة محمد صلاح، عند وصوله من العاصمة البريطانية لندن، بعد الاتفاق على تلبية كافة طلباته، التي أرسلها مؤخرا عن طريق وكيل أعماله رامي عباس .

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص لصلاح في مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها في استقباله في منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه في نقاط التفتيش والجوازات والحقائب، وصولا به إلى الجلوس في صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كافة الإجراءات .

وسيكون في استقبال صلاح أيضا أحد مسؤولي المنتخب، وأحد أفراد الأمن منذ لحظة هبوط الطائرة وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجها لمنزله .

ويصل صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى العاصمة المصرية القاهرة فجر غد الأحد قادما من لندن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي ينطلق الاثنين المقبل، استعدادا لمباراة النيجر المقررة يوم 8 سبتمبر الجاري على استاد برج العرب في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.