مجلس محافظة جرش يصعد بعد رفض مدير التربية  الاعتذار

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 1:27 مساءً
مجلس محافظة جرش يصعد بعد رفض مدير التربية  الاعتذار


وقع الكلمة  – حسني العتوم
صعّد مجلس محافظة جرش من موقفه بعد اجتماع  اليوم في قاعة المحافظة حضره المحافظ مامون اللوزي ومدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين بالذي  استعرض واقع ما حصل بينه وبين عضو المجلس ، مؤكدا انه لم يخطئ حتى يقدم اعتذاره سواء للعضو المعني او للمجلس .
وفي بداية الاجتماع اكد المحافظ مامون اللوزي على اهمية التعاون بين كافة المجالس لما فيه المصلحة العامة لافتا الى ان من يعمل قد يتعرض للخطأ لكن هناك فرقا بين الخطأ المقصود وغير المقصود ، مشيدا بدور مجلس المحافظة في هذا المجال واهتماماته المستمرة في خدمة المواطنين ومشيرا في الوقت نفسه الى ان القطاع التربوي كان مشغولا خلال الايام القليلة الماضية لاستقبال العام الدراسي الجديد .
رئيس المجلس المحامي محمود العفيف قال اننا في مجلس المحافظة معنيون بكافة القطاعات في المحافظة وهناك اولوية للقطاع التربوي لما له من اهمية بالغة تتعلق بالنشء الذي يعول عليه الوطن وقائده الكثير ، مشيرا الى ان المجلس اتخذ موقفا حيال ما حدث في مكتب مدير التربية والتعليم وعبر عنه بوسائل الاعلام المختلفة .
واستعرض مدير التربية والتعليم الموقف الذي حصل قبل واثناء دخول عضو المجلس محمد عباس الى مكتبه مؤكدا على انه كان منشغلا مع موظفين من وزارة التربية والتعليم لاختيار كادر لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز ، وقال انه وعند دخول عضو المجلس الى المكتب ارشده للجلوس في مكتب المدير الاداري الا ان الاخير رفض وخرج من المكتب معتبرا انه حين ارشدته بالكلام وبيدي للتوجه الى مكتب اخر بانها اهانة له وهذا ما لم يحدث كما قال .
وقال عضو المجلس محمد عباس البروماوي الى انه قام بزيارة الى مكتب مدير التربية على راس وفد شعبي من اهالي قضاء برما لتهنئة المدير بموقعه الجديد الا ان مكتبه كان مغلقا وبعد الاستئذان والدخول الى المكتب طلب منه المدير ان يتوجه الى مكتب المدير الاداري لانشغاله باجتماع ، واضاف عندها قمت بالتعريف على نفسي وهدف الزياره  فما كان من المدير الا ان اشار باصبعة لي بمغادرة المكتب .
وخلال الجلسة قال عضو المجلس الدكتور سليمان عويس انه خدم في وزارة الصحة مديرا عاما لمدة 18 عاما ولم يطرد احد من مكتبه ووجه سؤال لمدير التربية ما اذا كان يرغب بالاعتذار ام لا فاجابه مدير التربية بقوله ” انا لم اخطئ كي اعتذر” وعندها فض الاجتماع .
واستمر مجلس المحافظة بعقد جلسته حيث قرر وبالاجماع مخاطبة رئيس مجلس تنفيذي المحافظة المحافظ مامون اللوزي بمخاطبة وزير التربية والتعليم لنقل مدير التربية من موقعه وطلب مقابلة الوزير شخصيا من قبل المجلس بهذا الخصوص ، واكد قرار المجلس على مواصلة دعم القطاع التربوي في المحافظة وان ما حدث لن يؤثر لا من قريب ولا من بعيد  على قرارات المجلس ودوره التنموي بشكل عام وقطاع التربية بشكل خاص .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.