وزير الاوقاف يوزيع طرود وشيكات في قفقفا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 11:52 صباحًا
وزير الاوقاف يوزيع طرود وشيكات في قفقفا

وقع الكلمة /حسني العتوم

افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل اليوم  ملتقى الوعظ والإرشاد ببلدة قفقفا في محافظة جرش  بمشاركة 30 إماما وواعظا من جميع محافظات المملكة ويستمر  5 ايام.
وأكد أبو البصل أهمية عقد ملتقيات الدعوة والإرشاد لإيصال كلمة الخير في رحاب الوطن ، مبينا أن من أهم أهداف هذه الملتقيات تحقيق رسالة الوزارة في نشر قيم الدين الإسلامي الحنيف في نفوس أبناء الوطن وتعميق المواطنة الصالحة لتحقيق مبدأ الاستخلاف في عمارة الأرض كما أراد الله سبحانه وتعالى.
ودعا الأئمة والوعاظ إلى بذل كل جهد وتحقيق هدف هذا الملتقى وان يكونوا القدوة في أعمالهم والحرص على طلب العلم لتبقى المساجد منارات علم وطنية ومنطلقا للدعوة والخير، مؤكدا على الدور الذي تقوم به المساجد في تبصير أبناء الوطن بأحكام الشرع الحنيف.
وبين مدير اوقاف جرش فراس ابو خيط  دور المساجد في دعم الإصلاح والتوجيه نحو القيم والسلوك الصحيح و المشاركة الايجابية الفاعلة في بناء وتنمية المجتمع.
وأشار إلى دور وزارة الأوقاف في معالجة المشكلات الاجتماعية من خلال تقديم المشاريع الإنتاجية والدعم المالي المباشر.
وعلى هامش الملتقى سلم الوزير 400 كوبون مواد غذائية بقيمة 20 الف دينار على الاسر المحتاجة إضافة إلى توزيع 50 شيكا على الأيتام الفقراء بمجموع خمسة آلاف دينار وتوزيع 100 شيك لطلبة العلم في الجامعات بواقع 10 آلاف دينار .
ومن ضمن فعاليات الملتقى سيقوم المشاركون فيه بزيارة مركز المعاقين في جرش ونزلاء سجن أبو الهوى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.