بالتفاصيل اغرب قضية قتل لأسرة كاملة بمصر ومن هو القاتل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 6:14 مساءً
بالتفاصيل اغرب قضية قتل لأسرة كاملة بمصر ومن هو القاتل

كتب ـ أحمد ابراهيم ـ مصر
ألقت الشرطة المصرية القبض على زوجة الأب الثانية المتهمة بقتل زوجها وأبنائه الأربعة بوضع السُم في الأكل، خلال تواجدها في محافظة الجيزة، في ما عرف بقضية، الأسرة المتحللة . واتهمت الزوجة الأولى للقتيل وأم أولاده خلال التحقيقات، الزوجة الثانية بجريمة القتل خوفا من الفضيحة، حيث قالت إن المتهمة الزوجة الثانية، كانت تتشاجر دائما مع زوجها القتيل، وهو الزوج الثاني بالنسبة لها بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول، التي كانت ترسل له صورا عارية . وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، تلقى مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وبالفحص تم العثور على جثة الأب وأبنائه الأربعة مقتولين . وقد أخلت النيابة العامة سبيل الزوجة الأولى، بألزامها بعدم مغادرة محل اقامتها لحين ورود تقرير الطب الشرعي النهائي ، حيث كشفت التحريات عدم تورط الزوجة الثانية في الجريمة ، والاخذ بصحة أقوالها فيما يخص عدم علمها بالواقعة من عدمه وانها ام الاولاد المقتولة . يذكر ان تقرير الطب الشرعي المبدأي قد كشف أن سبب الوفاة هو نتيجة تسمم عقب تناول وجبة طعام وضع فيها السم للقتيل واطفالة الاربعة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.