وفد بنك العيون يلتقي مدير مستشفى جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 10:47 صباحًا
وفد بنك العيون يلتقي مدير مستشفى جرش

وقعالكلمة  – حسني العتوم

زار وفد من جمعية بنك العيون مستشفى جرش الحكومي والتقى الكار الطبي فيه ومديره الدكتور احمد الزغول تم خلاله بحث اطلاق حملة تعريفية وتوعوية باهمية التبرع بالقرنيات لمساعدة المرضى باعادة النور الى عيونهم .

وابدى مدير المستشفى الدكتور الزغول الاهتمام والتعاون من قبل ادارة المستشفى لتنظيم ندوات تعريفية وورش عمل يشارك فيها رجال دين مسلمين ومسيحيين ورجال قانون ومتخصصين في هذا المجال من الاطباء ودعوة قطاعات واسعة من المجتمعات المحلية لتوضيح الفكرة واهميتها .
واوضح الدكتور الزغول ان مستشفى جرش الحكومي تلقى خلال هذا العام والاعوام السابقة تبرعات بالقرنيات من قبل ذوي متوفين وتم زراعتها لاصحاب الحاجة وعاد النور الى عيونهم بحمد الله .
واعتبر مدير المستشفى هذه المبادرة من المبادرات الطيبة التي لها اثارها الاجتماعية والنفسية وانعكاسات تترك اثرا طيبا لدى طرفي المعادلة سواء المتبرعين او المتلقين لها ، مشيرا الى ان هناك سجل خاص للمتبرعين يشتمل على اسماء عديدة من المواطنين المتبرعين باعضائهم في حال وفاتهم بعد طول عمر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.