قصة نجاح. جرشيه _ وكيل. متقاعد

قراءة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 9:23 مساءً

عاش عشرين عاما يستنشق رائحة البارود ويسهر على أزيز الرصاص واصوات مدافع. دبابة طارق _ انه. يوسف. خلف. المقابله _ انتقل من. الصحراء. لينجح. بادارة. مزارع. تقدر بعشرة الاف دونم _ واستطاع. ادارتها. وإنجاح. اشجارها. وانتاج اكثر من عشرين نوع. من. ثمارها _ وبالاضافه. للمزارع. استطاع. ان. يبني مصنعا في احضان الطبيعه بين. اشجار السنديان واللزاب في جبال سوف. الشرقيه _ وينتج. به ٢٥ نوعا. من. المخللات المختلفه. وبايدي. فنيين. مهره جائوا. بخبرتهم. من. أعرق. مصنع. سوري ( مصنع الدره ) وبدا بتشغيل. ٣٠ فتاه من. القرى المجاوره. للمصنع _ وقد وصل انتاجه. الى. دول. الخليج _ زارته بلدية جرش ومديرية صحه جرش وعطوفة المحافظ ولم تجد عنده. الا. كل اتقان بالعمل ونظافه مطابقه. المواصفات. الصحيه _ واليوم. زارته وزيرة التخطيط والتعاون الدولي. ومعها. وفد كبير _ وقد تجولت. واطلعت على مراحل. التصنيع. والانتاج وابدت. والوفد. المرافق. اعجابها بمستوى المنتج. الذي تعدى بيعه. خارج حدود. الوطن _ ولا. يسعني. الا. ان. اقدم. لك. ولكل العاملين معك الشكر الجزيل. ايها. الرجل. العصامي. الناجح _ وسر على بركة الله _ والله. معك
حسن. الحوامده _ ابو حامد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.