فيلادلفيا تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 5:09 مساءً
فيلادلفيا تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها

وقع الكلمة /حسني العتوم 

احتفلت جامعة فيلادلفيا بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبتها برعاية معالي الاستاذ وليد عصفور رئيس مجلس أمناء الجامعه ، والذي أقيم في صالة فيلادلفيا الرياضية بحضور رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم , وعدد من أعضاء مجلس الأمناء وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية فيها ومدراء الدوائر الإدارية والعاملين في الجامعة وأهالي الخريجين.

وسلم رئيس الجامعة الخريجين شهاداتهم وسط أهازيج الفرح والسرور وهنأ الخريجين وذويهم وحثهم على أن يكونوا بناة خير وفلاح وأن يساهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم الجامعة وصقلتهم وعززت فيهم روح الابداع واحترام الرأي والرأي الآخر من أجل أن يكملوا مسيرتهم الحياتية أينما تواجدوا في شتى أنحاء المعمورة.

وفي الحفل قال الدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة : إذ تحتفل درة الجامعات الأردنية الخاصة , جامعة فيلادلفيا بتخريج فوجها ( الخامس والعشرين ) هذه الجامعة التي تتميز ببرامجها ونوعية خريجيها وبنسبة الملتحقين منهم في سوق العمل داخل الوطن وخارجه , وها هي اليوم تدفع للوطن بكوكبة جديدة من فرسانها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة والأخلاق والمهارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.