العيسوي يزيح الستارة عن عدد من مشاريع المبادرات الملكية في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:28 صباحًا
العيسوي يزيح الستارة عن عدد من مشاريع المبادرات الملكية في جرش

وقع الكلمة  _حسني العتوم

ازاح رئيس الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي اليوم الستارة عن عدد من مشاريع المبادرات الملكية المنجزة في محافظة جرش

واستهل العيسوي جولته بزيارة لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز بحضور وزيري الاشغال العامة المهندس يحيى الكسبي والتربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ومحافظ جرش مامون اللوزي ورئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ورئيس مجلس المحافظة محمود العفيف بحضور فعاليات الطابور الصباحي ومشاركة طلبة المدرسة رفع العلم والاستماع الى الاذاعة المدرسية لطلبة المدرسة وازاح الستارة عن اللوحة التذكارية .

وجال والحضور في ارجاء المدرسة مطمئنا على كافة مرافق المدرسة البالغ كلفتها نحو مليوني دينار واستمع من مديرة المدرسة نسرين عياصرة الى بعض الملاحظات في المدرسة موعزا للجهات ذات العلاقة بالعمل على انجازها وشملت الزيارة تجمع لجان المراة وسيدات جرش وتم فيها انشاء طابق ثاني للتجمع بكلفة بلغت نحو مائتي الف دينار وتحدثت النائب وفاء بني مصطفى مثمنة المبادرات الملكية الشاملة في المحافظة من اجل خدمة المجتمع المحلي مؤكدة اننا نفتخر بالمنجز منها ولكن هناك الكثير ما يمكن عمله للحاجة اليه في بلد الامن والامان

واشادت رئيسة تجمع لجان المراة بالمبادرات الملكية لافتة الى ان مقر الاتحاد في جرش سيكون بداية جديدة لانطلاق عمل المراة مطالبة بحافلة نقل لتسهيل نقل السيدات من و الى المبنى واثنت رئيسة الاتحاد النسائي جليلة الصمادي على المبادرات الملكية التي كان لها اثرها الكبير على المجتمعات المحلية .

وتابع رئيس الديوان والمرافقين والمرافقون الجولة الى قرية مقبلة وزاروا مدرسة مقبلة الاساسية للبنين واستمعوا من ادارة المدرسة الى الاحتياجات فيها وواقع احد الاجنحة فيها ومطالب القرية التي تركزت على انشاء مركز صحي وتعبيد شوارع القرية ومدخلها الرئيس وانشاء منطقة للبلدية وحل مشكلة المواصلات وزيادة رقعة التنظيم وتوسعة منفذ مقبلة الشمالي المعروف بطريق زين وطريق ووادي مقبلة سوف وانشاء ابنية مدرسية ومختبرات حديثة لحل مشكلة الاكتظاظ في المدارس وانشاء صالة متعددة الاغراض .

ووعد رئيس الديوان اهالي قرية مقبلة بإنشاء صالة متعددة الاغراض ومتابعة كافة المطالب التي تقدم بها الاهالي مع الجهات ذات العلاقة وتحديث قائمة المدعوين في محافظة جرش لتشمل عددا من ابناء القرية

وفي بلدة قفقفا ازاح العيسوي الستارة عن القاعة الهاشمية التي تم انشاؤها ضمن المبادرات الملكية الهاشمية وثمن رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية محمود الحراحشة بحضور النائب السابق مفلح الرحيمي وجمع من اهالي البلدة عاليا المبادرات الملكية التي اسهمت في ايجاد حلول للقضايا التي يواجهها المواطنون في مناطقهم ومنها انشاء قاعة متعددة الاغراض بكلفة اجمالية بلغت 85 الف دينار .

كما زار العيسوي مبنى نادي جرش الرياضي والتقى رئيسه لدكتور نعمان العتوم وهيئته الادارية الذين ثمنوا عاليا المبادرات الملكية والتي كان للنادي نصيب منها في اعمال صيانة وتاثيث قاعة النادي بكلفة 85 الف دبنار وطالب العتوم بتاهيل ملعب البلدية والعائد ملكيته لوزارة التربية والتعليم لتمكين الشباب من اجراء التمارين والالعاب الرياضية عليه.

واقترح وزيرة الاشغال على النادي ان يقيم توامة مع احد الاندية المشهورة عالميا لتعظيم دور السياحة الرياضية سيما وان جرش مشهورة بمواقعها السياحية والاثرية .

شارك في الجولة مدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين ورئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ورئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم والنائب هدى عتوم ومدير شرطة جرش العقيد سفيان العمري وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومواطنون .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.