خدمات مخيم سوف وحزب الوسطية تنظمان ندوة عن حقوق الانسان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 10:47 صباحًا
خدمات مخيم سوف وحزب الوسطية تنظمان ندوة عن حقوق الانسان

وقع الكلمة – حسني العتوم

نظمت لجنة خدمات مخيم سوف بالتعاون مع منتدى الوسطية للفكر والثقافة ندوة حوارية بعنوان ” الذكرى السبعون لحقوق الانسان”  في قاعة لجنة خدمات المخيم رعاها مدير شؤون المخيمات المهندس محمد الفلاحات
رئيس لجنة خدمات المخيم عبدالمحسن بنات اكد على اهمية تنظيم مثل هذه الندوات التي من شانها ان تثري الوعي لدى المجتمعات المحلية بحقوق الانسان لافتا الى اهمية التواصل والتفاعل مع مؤسسات المجتمع على مستوى المحافظة في هذا المجال
وتحدث المحاضر خالد العزام من مركز احداث البيئة  مستعرضا حقوق الانسان عبر العصور مؤكدا على ما قام به ديننا الاسلامي الحنيف من حقوق والتي جاءت شاملة و اعطى كل فرد فيه حقوقه كاملة عبر معادلة الحقوق والواجبات .
وفي نهاية الندوة جرى نقاش موسع بين الحضور والمحاضر وتم تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من ابناء المخيم وعدد من عمال وكالة الغوث المتقاعدين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.