جامعة فيلادلفيا تكرم طلبتها الفائزين في مسابقة (KPMG) التميز المحاسبي لعام 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 2:11 مساءً
جامعة فيلادلفيا تكرم طلبتها الفائزين في مسابقة (KPMG) التميز المحاسبي لعام 2018

وقع الكلمة _ حسني العتوم 

تحت رعاية معالي مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال وبحضور الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة والدكتور عميد كلية الأعمال ومديرة العلاقات العامة والثقافية وأعضاء هيئة التدريس في قسم المحاسبة وأهالي الطلبة . أقامت كلية الاعمال حفلاً تكريمياً للطلبة الفائزين وبدأ التكريم بكلمة ألقاها الدكتور سمير العبادي عميد الكلية أثنى بها على دور الجامعة في دعم النشاطات المختلفة ودور أعضاء هيئة التدريس والطلبة في تحقيق هذا الانجاز وتحدث معالي مستشار الجامعة عن أهمية هذه الجوائز في تحفيز الطلبة ، وأن الفوز دليل على جودة مخرجات التعليم في جامعة فيلادلفيا وأكد على دور أعضاء هيئة التدريس على تحفيز الطلبة للمشاركة في المسابقات الأكاديمية وفي نهاية الحفل وزع معالي المستشار الشهادات التكريمية على الطلبة الفائزين وهم : الطالبة لينه حرب والطالب محمود بني بكار والطالب احمد رماحة وشارك جميع الحضور بحفل غداء اقامه قسم المحاسبة لهذه المناسبة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.